Loading white

التعليم العربي المفتوح

الشراكات الأكاديمية

نؤمن في رواق بأن العالم العربي في حاجة لمحتوى تعليمي وتدريبي ذو جودة عالية، يقدم ضمن منصة وبيئة تعليمية عربية تفاعلية، سهلة الاستخدام، وأنيقة المظهر. ونؤمن كذلك أن هناك الكثير من المحاضرين والخبراء والجهات المعرفية التي ترغب في المساهمة بنشر المحتوى التعليمي ولكن تواجه التحدي الفني في تطوير المنصة التعليمية المناسبة، ومن هنا نرحب بالشراكة الأكاديمية مع هذه الفئات على النحو التالي:

المحاضرين الجامعيين، الأكاديميين، الخبراء مهنيين

إذا كنت تقوم بتدريس أو تدريب طلاب في معهد، كلية، جامعة، منظمة، في تخصص معين ولديك الرغبة في نقل المحتوى التعليمي إلى جمهور أوسع، فنحن في رواق نوفر لك هذه الميزة مع الدعم الكامل لك. عليك المشاركة بعلمك وخبرتك في تخصصك، وعلينا توفير المنصة المناسبة لك لجعل العملية والبيئة التعليمية ممتعة ومفيدة

المعاهد، الأقسام العلمية، الكليات، الجامعات، الجمعيات العلمية، المنظمات التعليمية

امتداداً لدور هذه الجهات في التعليم والتدريب في الواقع، نرحب ونسعى للشراكة معها ومنحها الاستفادة من كامل ميزات منصة رواق عبر تطوير خطة تعليمية الكترونية تكون مستقلة بالكامل وتحت إشرافها. تحصل الجهة على حساب شريك أكاديمي وصفحة خاصة بها وبموادها، مساقاتها، مقرراتها، دوراتها، مع تحكم كامل في البيئة التعليمية الالكترونية.

من خلال حساب الشريك الأكاديمي، يمكن للجهة إطلاق محتوياتها بالشكل الذي تراه وفي الوقت الذي تراه.. على الجهة المبادرة تطوير محتويات تعليمية وتدريبية، وعلينا تسخير رواق لتكون المنصة المناسبة لها لجعل العملية والبيئة التعليمية تحقق أهدافها المرسومة

المبادرات التعليمية والتدريبية المستقلة

بالنسبة للجهات (حكومية أو خاصة) التي ترغب في إطلاق مبادرات تعليم وتدريب الكتروني مستقلة خاصة بها، يسعدنا التواصل معها وتقديم المشورة والخبرة، والخدمات التقنية، وخدمات تطوير المحتوى، والخدمات الأخرى التي تساعدها في إطلاق مبادراتها بأسرع وقت، وبأعلى فرصة نجاح ممكنة بإذن الله.