Loading white

التعليم العربي المفتوح

تحديثات جديدة و اطلاق بروفايل المستخدم

 

لتطوير منصة رواق بشكل دائم وعملي، فإننا نستخدم منهجية Agile Development ، وذلك يعني أننا نقوم بتحديث المنصة بدفعة من الميزات الجديدة والتحسينات مرة كل أسبوعين. هذه الدورة من التحسينات تتضمن الميزات التالية:

 

صفحة بداية الموقع

تحسين صفحة بداية الموقع Homepage بتقسيم المواد بين كل من: مواد مرتقبة و مواد حالية.

 

 

صفحة استعراض المواد

بإمكانك الآن ترشيح المواد في صفحة "تصفح المواد" بحسب نوعها كذلك.

 

 

صفحة المحتوى

بعد تسجيل دخولك في رواق وذهابك للمادة المنضم لها، بالنقر على "المحتوى" فتسظهر لك قائمة كاملة بمحتويات المحاضرات وعناصرها في صفحة واحدة.

 

 

التجول بين عناصر محاضرات المادة

في القائمة اليمنى، ستجد الآن عناصر كل محاضرة فقط وليس جميع المحاضرات والعناصر كما كان الوضع في السابق. للانتقال إلى محاضرة جديدة بإمكانك النقر على قائمة المحتوى للعودة للصفحة التي تحتوي على جميع المحاضرات وعناصرها.

 

 

صفحة العضو

بإمكانك الآن حجز اسم المستخدم الخاص بك مثلما تفعل في الشبكات الاجتماعية عادةً. بحيث يصبح رابط صفحة عضويتك في رواق هي باسم المستخدم مثلاً http://www.rwaq.org/users/khaled . بإمكانك اختيار اسم المستخدم وتجربة إذا ما كان متاح أم لا عبر تعديل ملفك الخاص في رواق. كما يمكنك الاختيار بين جعل صفحتك في رواق مفتوحة أمام الجمهور والتي سيرى فيها المواد التي تقوم بدراستها، أم لا يراها أحد سواك. لاحقاً سيضاف العديد من الميزات في صفحة العضو.

 

 

 هذا ما لدينا من تحسينات تمت خلال الأسبوعين الماضية، تابعوا هذه الصفحة لمعرفة الجديد حول تطوير منصة رواق وأخبار رواق بشكل عام. نتمنى لكم وقت معرفي رائع.