Loading white

التعليم العربي المفتوح

رواق والشراكات الأكاديمية

 

ستعلن رواق قريباً عن خدمة الشراكات الأكاديمية مع الكليات والأقسام والجمعيات والمنظمات التي ترغب في الاستفادة من منصة رواق لإيجاد صفحات خاصة بها تقوم من خلالها بتدشين مواد/مقررات/مساقات/دورات خاصة بها وتستهدف بها شرائح مختلفة من الجمهور العربي. 

 

حول الخدمة

بإمكان أى جمعية علمية أو كلية أو قسم أو منظمة حجز صفحة خاصة بها داخل راوق وتحتوي على كامل معلومات الجهة والمواد التي تنوي تدريسها من خلال منصة رواق. بهذه الطريقة تستفيد الجهة من البنية التحتية التقنية لرواق (المنصة والأنظمة وو)، وتستفيد كذلك من كافة خدمات رواق الأخرى. تقوم الجهة باختيار المواد التي ترغب في تقديمها واختيار المحاضرين للمواد وإدارة كافة العملية التعليمية باستقلالية من خلال صفحتها في منصة رواق.

 

طبيعة الجهات

الجامعات، الكليات، الأقسام، الجمعيات العلمية، المنظمات المعرفية، منظمات المجتمع الأهلي،.. أي جهة ترغب في تقديم مواد دراسية ودورات للفئات التي تستهدفها وترغب في الاستفادة من منصة رواق.

 

مزيد من التفاصيل؟

سنعلن عن خدمة "الشريك الأكاديمي" قريباً بشكل رسمي وبتفاصيل أكثر. حتى ذلك الحين، إذا كان لديك رغبة في مناقشة الشراكة الأكاديمية معنا لأجل الجهة التي تعمل بها أو منضم لها فإنه يسعدنا أن تتواصل معنا عبر البريد الالكتروني.