Loading white

التعليم العربي المفتوح

النغير تنضم لرواق كشريك أكاديمي في مجال الطفولة المبكرة والتربية الإيجابية

وقعت منصة "رواق" وهي المنصة العربية الأولى للتعليم المفتوح من حيث عدد الطلاب والمحتوى المتميز وعدد المواد، اتفاقية شراكة أكاديمية مع "النغيروهو مجتمع الكتروني يهتم بإثراء الانترنت بمحتوى عربي ذو مرجعية علمية في تربية الأطفال خلال فترة تكون شخصيته الكائنة بين الولادة و عمر ٦ سنوات.

يأتي هذا التعاون ايمانا من الطرفين بأهمية الطفولة المبكرة. ولما لهذه الفترة الحساسة من أثر على تكوين شخصية الطفل التي تكاد تكون مكتملة قبل بلوغ الطفل عامه السابع. ويسعى الطرفان من خلال هذه الاتفاقية إلى انتاج سلسلة من المواد التعليمية الموجهة للأباء و الأمهات بهدف رفع الوعي التربوي، وتوفير مادة علمية متخصصة في مجال تربية الأبناء، حيث سيقوم فريق النغير عبر أكاديميته في رواق بتقديم مجموعة من الخبراء المختصين في مجال الطفولة المبكرة و التربية الإيجابية لينقلوا ما لديهم من خبرات ونصائح لتؤهل الأبوين وتمكنهم من تحويل طرق تربيتهم نحو الأفضل، لتنقل تجربة تربية الأبناء من مجرد معتقدات وموروثات إلى ممارسات علمية مدروسة تثمر جيلاً واعداً بإذن الله.

 

تجدر الاشارة إلى أنه فريق النغير تم اختياره مؤخراً في منافسة معهد ماستشوستس للتقنية لريادة الأعمال في المنطقة العربية MITEFarab، ضمن الشركات الناشئة في السلك الإجتماعي و تم تصنيفها ضمن أفضل ١٠ شركات ناشئة في المنطقة العربية، و تهتم شركة النغير بتقديم الدورات وورش العمل بالإضافة إلى مدونة تشمل العديد من المقالات المتخصصة في المجال، و فهرس يقدم جميع الخدمات ذات العلاقة بالأبوين و الطفولة المبكرة.

 

تطمح رواق و النغير إلى الوصول إلى أكبر عدد من شريحة الأباء و الأمهات في العالم العربي، وتقديم محتوى تعليمي متميز يشكل نقلة نوعية للمحتوى العربي الالكتروني في هذا المجال المهم.