Loading white

سلسلة إكسل الاحترافية

انتهت المادة في يوم 26 نوفمبر 2018

من: 23 يونيو 2018 إلى: 26 نوفمبر 2018 (22 اسبوع)

800 مليون شخص, هو عدد مستخدمي برنامج إكسل حولَ العالم, وهو رقمٌ يُوحِي بالكثير, وإنْ دَلَّ على شيءٍ فهو يدلُّ على الموثوقية والحِرَفِيَّةِ العالية التي انتهجتها مايكروسوفت في تصميم هذا البرنامج, وجعلِهِ أحدَ أهمِّ برامج حزمة أوفيس المكتبية المشهورة.
يُعتَبَر إكسل رائداً في مجال تنظيم, استعراض, استخراج وتحليل البيانات, فهو برنامجٌ اختصاصِيٌّ في مجالِ ترتيب البيانات في جداول, وهو الأمر الذي يُسَهِّل من عَمَلِ المؤسسات والجمعيات والمنظمات على اختلافِ مستوياتها, ويجعلُ من أرشفة البيانات أمراً في غاية البساطة والفاعلية مهما بَلَغَ حجم وضخامة هذه البيانات المُدخَلة.
يمتلك إكسل العديدَ من المزايا المتقدمة المسؤولة عن ترتيب البيانات والاستعلام عن أجزاءَ محددةٍ منها, كما لديه القدرة على معالجة هذه البيانات باستخدامِ أدواتٍ كثيرةٍ يوفرها لك.
كما ويمتلك إكسل مئات الدالات, وهي رُكنٌ أساسيٌّ من عملِ البرنامج وحجرُ الأساس في تحليل البيانات, وهي عبارةٌ عن صِيَغٍ رياضيةٍ فَعَالةٍ وحيويةٍ ومُبَسَّطةٍ, تُساهمُ في اختصار العمليات المعقدة والمتعبة التي ينبغي على المستخدم إجراؤها...

عن المحاضر
هاني الخطاب

مدير مركز غدق للتدريب والتطوير - سوريا

  • محاضرٌ مختصٌ في برامج أوفيس المكتبية, وبالأخص برنامج Microsoft Excel
  • متخصصٌ في إدارة فِرَق العمل وتطوير الكوادر الوظيفية الفَعَّالة من خلال وضع الخِطط التنظيمية والتطويرية الملائمة, وتوزيع الاختصاصات للحصول على أفضل أداءٍ مؤسَّساتِي, إضافةً إلى خبرةٍ قويةٍ في مجال التدريب والتدريس.
  • حاصل على المرتبة الأولى في قسم هندسة الحواسيب في أكثر من فصلٍ دراسيٍ في جامعة القلمون الخاصة.
  • حاصل على المركز الثاني في أولمبياد الرياضيات في جامعة القلمون الخاصة
  • مُؤسس ومُدير عام مركز غدق (تموز 2017 حتى الآن)
  • مُدير قسم الحواسيب وتكنولوجيا المعلوما...