Loading white

مقدمة في اختبار الاختراق - كالي لينكس

من: 28 يوليو 2018 إلى: 28 ديسمبر 2018 (21 اسبوع)

تعد مادة الهاكر الأخلاقي من أهم المواد التي وجب على كل مهتم بمجال أمن المعلومات دراستها وذلك مما تتوفر عليه من دروس وتقنيات نظرية كانت أو تطبيقية .
هي مادة موجهه للمستوى المُبتدئ والمتوسط وللمهتمين في مجال أمن المعلومات وإختبار الإختراق، وتهدف إلى بناء خبرة عملية في إختبار الإختراق من خلال تعلم استخدام توزيعة كالي لينكس المخصصة للأمن والحماية.

تتناول الدورة 19 قسم في اختبار الاختراق، وكل قسم يندرج تحته مواضيع هامة جدا مشروحة بالتفصيل، كما انه من المتوقع أن تمتد الفترة الدراسية للمادة لفترة لا تقل عن 3 اشهر.

محتوى الدورة باللغة الانجليزية والشرح باللغة العربية الفصحى، وهي خطوة احببت استخدامها لتحسين مستوى اللغة الانجليزية لدى الكثير من الطلاب والمهتمين بهذا المجال

عن المحاضر
Shehab Najjar

خبير أمن بيانات ومعلومات

أعمل كخبير أمن بيانات ومعلومات في جهة امنيّة حكومية، اشْرِف على برامج تساند الجهات المختصة بمكافحة التطّرف والإرهاب في فضاء الإنترنت لدى جهة رسمية ثانية، اقدّم استشارات امنّية احترافية للمؤسسات الحكومية والعسكرية لدى جهة ثالثة، تعيّنت مؤخراً كمدّرب في الاستخبارات الالكترونية وأمن السايبر لدى واحدة من اكبر 4 شركات في العالم، اعمل بفضل الله في ...