Loading white

ريالي للوعي المالي - الدورة الخامسة

انتهت المادة في يوم 21 مارس 2016

من: 01 مارس 2016 إلى: 21 مارس 2016 (اسبوعان)

ريالي هو برنامج تدريبي مُعد لتمكين الأفراد. ويهدف إلى تمكين المجتمع بالثقافة والوعي المالي من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة لاتخاذ قراراتٍ ماليةٍ سليمة تسهم في عيش حياة كريمة بإذن الله.

عن المحاضر
برنامج ريالي

برنامج الوعي المالي

يعد برنامج سدكو للوعي المالي (ريالي) من أهم البرامج التي أطلقتها شركة سدكو القابضة ضمن مبادراتها الاجتماعية، ويهدف البرنامج لتعزيز الوعي المالي لدى المجتمع السعودي، وخصوصاً شريحة الشباب، وتطوير مهاراتهم وتزويدهم بالمعرفة التي تمكنهم من مواجهة مسؤوليات حياتهم.

ويهدف برنامج "ريالي" إلى تعريف الشباب السعودي بمزايا الوعي المالي وأهميته وقيمته، حيث نفذت سدكو ضمن استعداداتها لإطلاق البرنامج مسحاً على مستوى المملكة شمل ألف مواطن ومواطنة من الشباب والشابات من أنحاء مختلفة من البلاد. واشتمل المسح على الإدراك الذاتي كمكون أساسي، حيث اتضح أن 75% ممن شاركوا فيه يعتقدون أنهم يدركو...

د. كمال عبدالعال

مدير المسئولية الاجتماعية بشركة سدكو القابضة

  • مدرب دولي معتمد بخبرة تتجاوز 13 عام في مجال التدريب والتطوير
  • مدرب للمدربين وسفراء برنامج ريالي
  • عضويات محلية وعالمية في العديد من الأكاديميات والجمعيات المتخصصة في الادارة والتدريب والاستشارات
  • مؤلف لمجموعة من الكتب الإدارية والمهارية والبحوث والدراسات .

عمرو أحمد باناجه

مسئول برامج التسويق والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في مجموعة سدكو القابضة

نائب الرئيس للاتصالات المؤسسية والتسويق في مجموعة سدكو القابضة وهو مسئول برامج التسويق والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية للمجموعة. تولى هذا المنصب في يونيو 2011 مباشرة بعد تعينه بسدكو للتنمية كنائب الرئيس للتسويق والاتصالات من يونيو 2010.

عمرو لديه سجلا من العمل الناجح جدا في مجال التسويق وإدارة العلامات التجارية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، مع خبرة سابقة تضم مدير التسويق الإقليمي لدول مجلس التعاون الخليجي في سما دبي، رئيس قسم التسويق لشركة الأهلي للاستثمار شعبة الخدمات، مدير العلامات التجارية في شركة يونيليفر، والمدير الإقليمي للأعمال في جيليت . وقبل انضمامه إ...