Loading white

ريالي للوعي المالي - الدورة التاسعة

انتهت المادة في يوم 31 اكتوبر 2016

من: 09 اكتوبر 2016 إلى: 31 اكتوبر 2016 (3 اسابيع)

ريالي هو برنامج تدريبي مُعد لتمكين الأفراد. ويهدف إلى تمكين المجتمع بالثقافة والوعي المالي من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة لاتخاذ قراراتٍ ماليةٍ سليمة تسهم في عيش حياة كريمة بإذن الله.

عن المحاضر
د. كمال عبدالعال

مدير المسئولية الاجتماعية بشركة سدكو القابضة

  • مدرب دولي معتمد بخبرة تتجاوز 13 عام في مجال التدريب والتطوير
  • مدرب للمدربين وسفراء برنامج ريالي
  • عضويات محلية وعالمية في العديد من الأكاديميات والجمعيات المتخصصة في الادارة والتدريب والاستشارات
  • مؤلف لمجموعة من الكتب الإدارية والمهارية والبحوث والدراسات .

برنامج ريالي

برنامج الوعي المالي

يعد برنامج سدكو للوعي المالي (ريالي) من أهم البرامج التي أطلقتها شركة سدكو القابضة ضمن مبادراتها الاجتماعية، ويهدف البرنامج لتعزيز الوعي المالي لدى المجتمع السعودي، وخصوصاً شريحة الشباب، وتطوير مهاراتهم وتزويدهم بالمعرفة التي تمكنهم من مواجهة مسؤوليات حياتهم.

ويهدف برنامج "ريالي" إلى تعريف الشباب السعودي بمزايا الوعي المالي وأهميته وقيمته، حيث نفذت سدكو ضمن استعداداتها لإطلاق البرنامج مسحاً على مستوى المملكة شمل ألف مواطن ومواطنة من الشباب والشابات من أنحاء مختلفة من البلاد. واشتمل المسح على الإدراك الذاتي كمكون أساسي، حيث اتضح أن 75% ممن شاركوا فيه يعتقدون أنهم يدركو...

نواف الغامدي

سفير برنامج ريالي

شخص يركز على الأهداف الأساسية. أهم وسائل نجاحي الالتزام في إنهاء المهام. خبرتي مكنتني من صقل بعض القدرات و منها: الأعمال الإدارية، تقنية الكمبيوتر، خدمة العملاء و المبيعات، و مهارات الاتصال والتسويق الاكتروني.  بطبيعتي إنسان شغوف و لدي القدرة على التعلم بسرعة كما أن التنظيم والالتزام بالمواعيد والعمل تحت الضغط من أهم صفاتي.  شعاري في تجربتي " أحب ما تعمل، لا تعمل فيما تحب"